تسجيل الدخول

800-1222

Mansouri in Georgia establishes a new era of economic and trade cooperationجولة وفد الدولة برئاسة المنصوري في جورجيا تؤسس لمرحلة جديدة من التعاون الاقتصادي والتجاري

 اللغات، السكان والدين

اللغة

اللغة العربية هي اللغة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبإعتبار دولة الإمارات العربية المتحدة مركز تجاري عالمي ومن أفضل الوجهات السياحية في العالم، تستخدم اللغة الانجليزية على نطاق واسع. وعليه، سيتمكن الزوار من التنقل بسهولة، حيث أن كل علامات الطرق وحركة المرور مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، جنبا إلى جنب مع أسماء المحال التجارية والصحف وحتى قوائم المطاعم متاحة بكلتا اللغتين.

السكان

دولة الإمارات العربية المتحدة هي دولة سريعة النمو. ووفقا للتقرير الصادر عن المكتب الوطني للإحصاء، أكثر من 8 ملايين شخص من أكثر من 200 دولة يعيشون على أرض دولة الإمارات.

وباتت دولة الإمارات العربية المتحدة هي أرض الفرص أمام الناس من كل ركن من أركان العالم، حيث أن سكانها خليط من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا وأوروبا وشمال أفريقيا.

وعلى الصعيد العالمي، تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة منارة - ومثال ساطع على التميز، حيث يزدهر فيها الأمل والسلام معاً. بلدنا هي حقا بوتقة انصهار، حيث يمكن لأي شخص، بغض النظر عن الجنسية، أوالأصل، أو العقيدة، أن يعيشوا ويعملوا في أمان وكرامة، وممارسة شعائرهم الدينية بحرية، وتحقيق أحلامهم دون عوائق.

الدين

نص  دستور دولة الإمارات العربية المتحدة أن الدين الرسمي للبلاد هو الإسلام.. ولكن كدولة عالمية يقطن على أرضها المقيمين من مختلف أنحاء العالم ، فإن دستور الإمارات العربية المتحدة ينص أيضا على ممارسة الشعائر الدينية، وفقا للعادات المرعية.

ومع إنتشار المساجد والمآذن التي تدعو إلى الصلاة..فإنه بإمكان الجميع تقريباً العثور على مكان لأداء شعائرهم الدينية وفقا للتقاليد المتبعة.