تسجيل الدخول

الترويج السياحي

وجهة السياح المفضلة:

الإمارات العربية المتحدة هي جنة السياح..فمن خلال شواطئها الطبيعية الخلابة ومياها الزرقاء الباردة وأبراجها الشاهقة باتت دولة الإمارات العربية المتحدة وجهة مفضلة للسياح من جميع أنحاء العالم.

جنبا إلى جنب مع الفنادق الفاخرة واليخوت الراقية ومراكز التسوق الضخمة التي جعلت حتى أكثر المتسوقين شغفاً بالتسوق ينبهرون بها.. مازالت الكثير من المعالم الجديدة تدشن في جميع أنحاء الدولة، لتستقطب زوار جدد وأذواق مختلفة ومصطافين من شتى أرجاء المعمورة.

وبإمكان الضيوف الذين يبحثون عن إقامة ذهبية تجربة أرقى الخدمات الفندقية في فندق قصر الإمارات في أبوظبي، وبرج العرب في دبي، وفندق قصر السراب في واحة ليوا حيث كل ما يلمع هو بالفعل ذهبا.

أما بالنسبة للباحثين عن التشويق..فإن جزيرة ياس هي الملاذ المفضل لديهم، حيث يتمكن الزوار من عيش تجربة مشابهة لسباق الجائزة الكبرى أبو ظبي للفورملا-ون، أو خوض تجربة قيادة السيارات مثل نجومهم المفضلين في سباق عالم فيراري - أول منتجع سياحي مخصص لفيراري في العالم.

تعتبر جزيرة السعديات - الملاذ الثقافي قبالة ساحل أبوظبي للباحثين عن الفن. ففي عام 2016 سيرحب ملحق الشرق الأوسط لمتحف اللوفر الأسطوري بالزوار ليكون بمثابة جسر ثقافي يربط الفن الشرقي والغربي في قلب الخليج. وبحلول عام 2017، سيفتتح فرانك جيري مصمم متحف جوجنهايم أبواب المتحف للجمهور، والذي سيعكس الثقافة الإسلامية والشرق أوسطية.

وسيجد السياح ملجئاً للهدوء والسكينة في المسجد الكبير في أبوظبي، الذي سمي باسم الشيخ زايد مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن جهته، يقوم مركز مسجد الشيخ زايد الكبير، بالإضافة إلى الإشراف على أنشطة العبادة اليومية، بتقديم فرصة للزوار للتعرف على الدين الإسلامي من خلال برامج تثقيفية تعرض بثماني لغات مختلفة.

الى الشمال مباشرة من العاصمة تقع الإمارة البراقة.. دبي... وباعتبارها إحدى الوجهات السياحية العالمية الفاخرة، تلقي دبي مع هذه السمعة العالمية.

في قلب المدينة، وعلى مسافة أكثر من نصف ميل في السماء، يقف برج خليفة - أطول مبنى في العالم. سمي على اسم رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو برج يتسّم بالإبداع من حيث تكوينه.. يتميز بأعلى شرفة مراقبة في العالم في الطابق 124، حيث يمكن للزوار التمتع بمناظر خلابة للمدينة.

وعلى بعد خطوات قليلة من برج خليفة.. سيعيش المتسوقون في جنة مترامية الاطراف داخل دبي مول، أحد أكبر مراكز التسوق في العالم. ففي العام 2011، دخل دبي مول التاريخ من أوسع أبوابه عندما أصبح الوجهة الأكثر زيارة على كوكب الأرض، حيث جذب أكثر من 54 مليون زائر إلى متاجره التي تزيد عن 1200 متجر.

وعلى أطراف منطقة الجميرا وعلى مقربة من الشاطئ يقف برج العرب، أحد معالم إمارة دبي الأسطورية..تم بناؤه على شكل مركب شراعي عربي..ويعتبر برج العرب الفندق الوحيد في العالم الذي يصنف ضمن فئة السبعة نجوم، حيث يقدم للضيوف أماكن فاخرة للإقامة بخدمات ووسائل راحة لا مثيل لها.

ومع استمرار إفتتاح مناطق الجذب السياحية في كافة أرجاء الدولة، باتت الإمارات العربية المتحدة وخلال فترة وجيزة واحدة من الوجهات السياحية العالمية الأكثر رغبة وإقبالاً من قبل الزوار.. وأصبحت تنافس العديد من الدول السياحية العالمية التي تملك قرون من الخبرة في هذا المجال.. لتحقق بذلك أحلام ورؤية مؤسسي وطننا الحبيب.

​​