تسجيل الدخول

800-1222

إمكانية الوصول

​​​ تحرص وزارة الاقتصاد على تسهيل عملية الوصول إلى المعلومات والخدمات في هذه البوابة الإلكترونية، حيث تحتوي البوابة على عدد من الخواص التي من شأنها مساعدة المستخدمين في الوصول إلى المعلومة أو الخدمة بشكل سريع، و إننا نسعى جاهدين لضمان سهولة الوصول لموقع وزارة الاقتصاد الالكتروني من قبل جميع المستخدمين.

توافق البوابة مع متصفحات الويب:

يتوافق موقع وزارة الاقتصاد بنسبة 100 % مع متصفح إنترنت إكسبلور النسخة 6.0 وما بعدها، بالإضافة إلى توافقها مع متصفحات فايرفوكس ونتسكيب وأوبرا وغيرها من متصفحات الويب الرئيسية.

المعايير المتبناة:

نحن ملتزمون بجعل الموقع الإلكتروني لوزارة الإقتصاد موقعاً متاحاً للجميع من خلال خصائص سهولة الوصول ، وذلك وفقا للمعايير التي تم وضعها من قبل جمعية الشبكة العالمية World Wide Web Consortium (W3C) . ونؤكد - من خلال عملنا المستمر في تطوير الموقع- على أن تكون كافة التحسينات التي نقوم بها متماشية مع هذه المعايير لأقصى درجة ممكنة. وبالإضافة إلى معايير جمعية الشبكة العالمية W3C، فإننا قد قمنا بتحديد معايير (CSS) المستمدة من الممارسات العالمية الرائدة وذلك لتحسين خصائص سهولة الوصول إلى البوابة. وسوف تتم حماية المعلومات الحساسة، وعمليات التخزين الإلكتروني ونقل هذه المعلومات من خلال إستخدام تقنيات أمن المعلومات الملائمة. نحن نعمل نحو نظام أمن معلومات شامل يتفق مع معايير شهادة الآيزو لأمن المعلومات ISO27001. نسعى جاهدين لضمان سهولة الوصول لموقع وزارة الاقتصاد الالكتروني من قبل جميع المستخدمين ، إذا واجهتك أية مشاكل أثناء إستخدامك للموقع الرجاء إستخدام الإستمارة الموجودة على الرابط التالي لإرسال ملاحظاتك وإقتراحاتك وسوف يسعدنا الرد عليك في أسرع وقت ممكن.

​​ اتصل بنا

Do you think this content is helpful?